فيديو - حارس برشلونة ينطح المرمى انتقاماً من خطأه الكوميدي

2023-05-08 | 00:19
فيديو - حارس برشلونة ينطح المرمى انتقاماً من خطأه الكوميدي

نطح حارس مرمى برشلونة السابق المرمى برأسه

نطح نجم برشلونة السابق، حارس المرمى  جاسبر سيليسن المرمى برأسه،  في مشهد صادم، بعد أن أهدى خطأه الكوميدي الفريق المنافس، فوزاً دراماتيكياً في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.
ويُعتبر سيليسن (34 عاماً) منذ فترة طويلة حارساً موثوقاً به، بعد أن لعب مع العديد من الأندية الكبرى، بما في ذلك أياكس أمستردام وفالنسيا وبرشلونة، وخاض 65 مباراة دولية مع منتخب هولندا، وكان جزءاً من تشكيلته في كأس العالم في قطر.
ولكن، خبرة سيليسن لم تمنعه من تلقي هدف كوميدي يوم السبت، حين كان فريقه نيميغن متعادلاً (2-2) مع ضيفه هيرنيفين ضمن الجولة 31 من الدوري الهولندي، حين سدد أنطوان كولاسان في الدقيقة 87، وتهادت الكرة نحو الشباك، في ظل سوء تقدير لقوتها واتجاهها.
احتاج سيليسين إلى لحظات ليدرك ما حدث، ونجاح الفريق الضيف في تسجيل هدف الفوز، قبل أن يتفاعل بغضب، إذ نطح قائم المرمى برأسه بشكل صادم، فيما كان لاعبو هيرنفيين يحتفلون بفوزهم المتأخر بثلاثة أهداف لهدفين.
 
 
فيديو - حارس برشلونة ينطح المرمى انتقاماً من خطأه الكوميدي
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق