الأسطورة ليونيل ميسي مُحطّم الأرقام القياسية

2023-05-28 | 03:08
الأسطورة ليونيل ميسي مُحطّم الأرقام القياسية

ضرب الأرجنتيني ليونيل ميسي عدّة عصافير بحجر

بفضل هدفه بالأمس، ضرب الأرجنتيني ليونيل ميسي عدّة عصافير بحجر، حين قاد فريقه باريس سان جيرمان الى التعادل (1-1) مع مضيفه ستراسبورغ ضمن الجولة الـ37 من الدوري الفرنسي.
فقد قاد ميسي فريقه الى الحصول على نقطة كانت كافية لحسم لقب الدوري للموسم الحالي 2022-2023، والانفراد بالرقم القياسي كأكثر من فاز به (11 لقباً متجاوزاً سانت إيتيان وله 10 ألقاب)، رافعاً رصيده الى 85 نقطة، على بُعد 4 نقاط عن لانس الثاني.
وبهدفه في مرمى ستراسبورغ، أصبح ميسي أفضل هدّاف في تاريخ البطولات الأوروبية الخمس الكبرى، رافعاً رصيده من الاهداف الى 496 هدفاً في 577 مباراة مع برشلونة وسان جيرمان، متجاوزاً البرتغالي كريستيانو رونالدو (495 هدفاً في 626 مباراة مع مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس).
هذا اللقب هو الـ43 لميسي في مسيرته، وبه اصبح أكثر لاعب حصداً للألقاب في تاريخ كرة القدم الأوروبية مناصفة مع زميله السابق في برشلونة البرازيلي داني ألفيس.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق