مقتل لاعب مراهق بعد اشتباك مع منافس في الملعب !!

2023-06-01 | 03:35
مقتل لاعب مراهق بعد اشتباك مع منافس في الملعب !!

بعد خوضه شجاراَ مع لاعب منافس

توفي نجم كرة قدم مراهق بعد خوضه شجاراَ مع لاعب منافس، وأكدت الشرطة الألمانية أن الضحية البالغ من العمر 15 عاماً، والذي لعب لنادي جيه إف سي برلين، توفي بعد اشتباكه مع لاعب من فريق الشباب في فريق ميتز الفرنسي.
وجاء في البيان "بعد قتال يوم الأحد، توفي صبي يبلغ من العمر 15 عاماً في المستشفى متأثراً بجروح خطيرة في الدماغ، ومن أجل توضيح ملابسات وفاة الشاب الألماني سيتم إجراء تشريح للجثة في الأيام المقبلة". 
ويزعم أن الحادث المروع وقع في بطولة دولية لكرة القدم للشباب في فرانكفورت يوم الأحد، حيث قيل أن معركة اندلعت في نهاية مباراة بين ميتز وشباب برلين، وأن لاعباً في ميتز ضرب منافساً من برلين "على رأسه ورقبته".
وذكرت وكالة فرانس برس أن المراهق المصاب ظل على قيد الحياة على الآلات من أجل التبرع بأعضائه وقد توفي الآن، وتم وضع لاعب ميتز البالغ من العمر 16 عاماً في الحبس الاحتياطي بينما تواصل الشرطة التحقيق.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق