نجم عربي متهم بخنق شقيقته في فرنسا .. هذا ما حصل

2023-06-06 | 00:09
نجم عربي متهم بخنق شقيقته في فرنسا .. هذا ما حصل

ألقي القبض على لاعب سابق شارك في دوري أبطال أوروبا

ألقي القبض على لاعب سابق، شارك في دوري أبطال أوروبا، ووضع في الحجز، بعد محاولته خنق أخته البالغة من العمر 15 عاماً، وقالت مصادر في الشرطة إن إسحاق بلفضيل تركها وعلى رقبتها آثار واضحة، دون ان تتطلب إصاباتها علاجاً.
ووفقاً للمعلومات التي أوردتها صحيفة لو باريزيان، فقد تم القبض على اللاعب السابق ليلة الأحد في منزل والديه في باريس، حيث كان يقضي بضعة أيام، حين تم استدعاء رجال الشرطة من قبل شقيقته، التي اتهمت اللاعب بأنه أراد خنقها.
ولدى وصولها، وجدت الشرطة علامات خنق على عنق الفتاة وخدوش على ذراعيها، وتم استجواب شقيقها من قبل في إيلانكورت، وسيتم إجراء مقابلة مع لاعب كرة القدم من قبل المحققين وأمام مكتب المدعي العام في فرساي لتقرير ما يجب فعله بهذه القضية.
لعب بلفضيل، المهاجم مع نادي الغرافة القطري، 19 مباراة مع الجزائر، وسجل هدفين منذ العام 2013، بعد أن مثل فرنسا على مستوى الشباب.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق