شاكيرا تبحث عن جليسة أطفال وهذا هو الراتب .. والمُغريات

2023-06-07 | 00:08
شاكيرا تبحث عن جليسة أطفال وهذا هو الراتب .. والمُغريات

قررت شاكيرا مغادرة برشلونة والعيش في ميامي مع ابنيها

بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه، قررت شاكيرا مغادرة مدينة برشلونة والعيش في ميامي مع ابنيها ميلان وساشا، ومشكلتها أنها لن تكون قادرة على الاعتماد بعد الآن على مساعدة أجدادها من الأب نجم كرة القدم السابق، الذين اعتنوا سابقاً بالولدين.
لهذا السبب، بدأت المطربة الكولومبية بالبحث عن جليسة أطفال، وهو ما جرى تمريره في بعض وسائل الإعلام الأميركية، وخلاصته عرض "2,400 دولار كراتب في الشهر ... لا أكثر ولا أقل"، مع سلسلة من "المكافآت" لمهام معينة منها مرافقة الولدين إلى أنشطتهما اللامنهجية.
بالطبع، سيتعين على الشخص المختار التوقيع على اتفاقية سرية كاملة، والانتقال إلى قصر شاكيرا في North Bay Road Drive (فلوريدا) بشكل دائم، علماً ان نفقات النقل المغطاة.
إشارة الى أن شاكيرا عادت هذا الاحد إلى ما كان حتى قبل بضعة أشهر منزل العائلة، محملة بـ19 حقيبة، حيث حضرت سباق الجائزة الكبرى الإسباني للفورمولا وان، ثم خرجت في الليل لتناول العشاء مع السائق البريطاني الشهير لويس هاميتون.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق