إستقالة 5 أعضاء من بلدية كفرتبنيت

2019-07-29 | 09:35
إستقالة 5 أعضاء من بلدية كفرتبنيت
 
تقدم 5 أعضاء من مجلس بلدية كفرتبنيت بإستقالاتهم الى محافظ النبطية القاضي محمود المولى، هم: حسين أحمد فقيه، فايز محمود صالح، حسن علي زيتون، حسن دغمان وحسن سرحان.

وكان نائب رئيس البلدية محمد فقيه تقدم باستقالته عام 2017 الى محافظ النبطية.

ويبلغ عدد اعضاء بلدية كفرتبنيت 15 عضوا ويترأسها فؤاد ياسين.
 

 

اخترنا لك
مراسل "الجديد" في واشنطن: انتهاء اليوم الثاني من المفاوضات اللبنانية - الإسرائيلية في واشنطن
15:43
مراسل "الجديد" في واشنطن: التوجه لإتفاق مؤقت على إنشاء مناطق تجريبية في جنوب لبنان من دون إنسحاب كامل للقوات الإسرائيلية
15:40
⚽ إنطلاق مباراة كندا وسويسرا.. شاهد مباريات المونديال عبر تطبيق TOD
15:01
إنطلاق مباراة قطر والبوسنة.. شاهد مباريات المونديال عبر تطبيق TOD
14:58
بالفيديو - لحظة الإفراج عن السجناء السوريين
14:44
هيئة البث الإسرائيلية عن مصادر: يتوقع انسحاب إسرائيلي جزئي من بعض المناطق وليس انسحابا من جنوب لبنان بأكمله
14:24
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق