قالت رئيسة الهيئة الوطنية لشؤون
المرأة اللبنانية
كلودين عون روكز عبر "
تويتر": "إن تعيين ٦وزيرات في الحكومة الجديدة يعني أن٣٠%من المقاعد الوزارية احتلتها
نساء، ليكون بذلك
لبنان قد طبق نظام الكوتا النسائية بنسبة ٣٠% للمرة الأولى في
مجلس الوزراء.الى مزيد من النساء في مراكز صنع القرار السياسي، مع تمنياتنا أن يثبت الوزراء والوزيرات كفاءاتهم/ن ويحسنوا إدارة البلاد".