رئيس دائرة التعليم الاساسي في وزارة التربية هادي زلزلي لـ"الجديد": نحتاج الى فترة تمتد بين 50 و55 يوماً للتعويض عن التعطيل الذي حصل في المدارس والتعليم عن بعد ليس بديلاً عن التعليم داخل المدرسة وهو فقط لابقاء التلامذة في جو التدريس

2020-04-19 | 07:54
رئيس دائرة التعليم الاساسي في وزارة التربية هادي زلزلي لـ"الجديد": نحتاج الى فترة تمتد بين 50 و55 يوماً للتعويض عن التعطيل الذي حصل في المدارس والتعليم عن بعد ليس بديلاً عن التعليم داخل المدرسة وهو فقط لابقاء التلامذة في جو التدريس
رئيس دائرة التعليم الاساسي في وزارة التربية هادي زلزلي لـ"الجديد": نحتاج الى فترة تمتد بين 50 و55 يوماً للتعويض عن التعطيل الذي حصل في المدارس والتعليم عن بعد ليس بديلاً عن التعليم داخل المدرسة وهو فقط لابقاء التلامذة في جو التدريس
اخترنا لك
يديعوت أحرونوت عن مصدر: نتنياهو قال باجتماع المجلس المصغر أمس إن الجنود يمكنهم الرد على أي تهديد فوري في لبنان
03:13
بين الحزب وإسرائيل.. وساطة ألمانية؟ (أسرار النهار)
02:45
تحليق للطيران المسيّر في أجواء الضاحية الجنوبية لبيروت
02:45
بين الحزب وإسرائيل.. وساطة ألمانية؟ (أسرار النهار)
02:37
وسط الدمار وعلى وقع الغارات.. مسيرة عاشورائية في النبطية (فيديو)
02:13
الجيش الإسرائيلي: إصابة ضابطين وجنديين في اشتباك عنيف في جنوب لبنان أمس
01:52
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق