القومي يكشف عن تواجده العسكري في الجنوب: نسور الزوبعة "عادوا" إلى مسافة صفر مع فلسطين

2023-05-29 | 13:58
القومي يكشف عن تواجده العسكري في الجنوب: نسور الزوبعة "عادوا" إلى مسافة صفر مع فلسطين

أعلن الحزب السوري القومي الإجتماعي أن وفداً من الحزب "زار أحد المواقع العسكرية التابعة لنسور الزوبعة في الجنوب الواقعة على مسافة صفر من فلسطين".
 
وأشار الحزب في بيان إلى أن الزيارة أتت "في اطارٍ تفقّدي للوحدات المقاتلة في الحزب، والتي أعادتها القيادة إلى الميدان منذ فترة ضمن إطار عودة الحزب إلى مكانه الطبيعي في ساح الجهاد".
 
وأكّد رئيس الحزب ربيع بنات على "تقدير الحزب وشكره للدور الذي يقوم به المقاتلون، ليكونوا في الصفوف الأمامية إلى جانب إخوانهم في المقاومة الإسلامية لتحرير الأرض والدفاع عنها"، مشدداً على أن "الهدف والبوصلة هما دوماً تحرير فلسطين من هذا العدو الغاشم"، كما أكد بنات على أنه "يجب التمسك بالمقاومة والدفاع عنها في كل المحافل، خصوصاً في وجه الحملات السياسية التي تستهدفها، لأن كل ما ننعم به من أمن وأمان هو بفضل تضحيات المقاومة بتنوّع فصائلها".
 
 وبحسب البيان، جال الوفد القيادي على عدد من مواقع المقاومة الاسلامية، واستمع من أحد ضباطها إلى شرح مفصل عن تموضع العدو الإسرائيلي ومواقعه العسكرية عند الحافة الأمامية، خصوصاً مقرات القيادة والسيطرة، بالإضافة إلى الألوية والفرق المتواجدة في هذه المواقع ومهامها، إلى جانب التجهيزات العسكرية والفنية ودورها في التنصت والمراقبة وإدارة النار وتوجيهها، كذلك إطّلع الوفد من الضابط في المقاومة الإسلامية على بعض الإجراءات الدفاعية التي يقوم بها العدو الإسرائيلي نتيجة تهديدات المقاومة، وكيف تحولت مهام العدو العسكرية من هجومية إلى دفاعية.
القومي يكشف عن تواجده العسكري في الجنوب: نسور الزوبعة "عادوا" إلى مسافة صفر مع فلسطين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق