"في الزمان والمكان المناسبين".. غالانت: سنرد على إطلاق صاروخ من لبنان!

2023-07-06 | 15:08
"في الزمان والمكان المناسبين".. غالانت: سنرد على إطلاق صاروخ من لبنان!

علق وزير حرب الاحتلال يوآف غالانت على إطلاق صاروخ مضاد للدبابات من لبنان نحو الأراضي المحتلة في وقت سابق من اليوم الخميس، قائلا: "سنكبد كل من يتحدى سيادتنا ثمناً واضحاً".

وقال غالانت خلال حفل عسكري: "سنرد في المكان والزمان اللذين نختارهما، ضد أي انتهاك وتحدي وجودنا، وبالطرق التي من شأنها تكبيد المسؤولين عن ذلك ثمنا واضحا".

ووفق نا نقلت عنه صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية قال غالانت: " "قبضة حزب الله وإيران، اللتين تغذي الإرهاب في منطقتنا، لا تهدأ وتجر لبنان ومواطنيه إلى الفقر وأزمة مستمرة"، على حد قوله.

وقالت القناة "12" الإسرائيلية إن جيش الاحتلال علم بإطلاق النار- الذي اعتقد في البداية أنه قذيفة هاون- بعد مرور 3 ساعات، وردا على ذلك تم تنفيذ هجوم على الأراضي اللبنانية باستخدام ما لا يقل عن 15 قذيفة مدفعية. 

وتابعت القناة: "وقع الحادث في منطقة جبل دوف (مزارع شبعا)، في منطقة أقام فيها مقاتلو حزب الله خيامًا في الأسابيع الأخيرة ولا يزال إحداها في الأراضي الخاضعة للاحتلال. 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق