تيمور جنبلاط: لتغليب منطق التسوية والمصالحات في القضايا الوطنية

2023-09-02 | 09:41
تيمور جنبلاط: لتغليب منطق التسوية والمصالحات في القضايا الوطنية

أكد رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي النائب تيمور جنبلاط على "موقف الحزب واللقاء الديمقراطي الداعي دائما الى الحوار المجدي، في ظل انسداد الافق السياسي الحاصل". مبدياً ترحيبه بالزيارة المرتقبة للبطريرك الماروني الكاردينال بشارة الراعي الى الجبل الجمعة المقبل، "لتكريس ثمار المصالحة والبناء على انجازها"، آملا في الوقت نفسه ان "يتغلّب منطق التسوية والمصالحات في كل قضايانا الوطنية المختلف حولها".

وتناول في تصريح على هامش استقبالات السبت في قصر المختارة القضايا الحياتية والمعيشية والاجتماعية الضاغطة، الى جانب الملف التربوي، وفي هذا السياق شدد النائب جنبلاط على "أهمية ايلاء المدرسة الرسمية والجامعة اللبنانية العناية اللازمة والسعي لإنقاذ العام الدراسي المقبل وإتاحة المجال امام جميع الطلاب في المدارس الرسمية والخاصة لتلقي العلم، إضافة الى اعطاء الاساتذة حقوقهم المشروعة والحوافز، وتمكين تعاونية موظفي الدولة من تقديم الاستشفاء لهم ولعائلاتهم".  

تيمور جنبلاط: لتغليب منطق التسوية والمصالحات في القضايا الوطنية
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق