غادة أيوب رداً على رعد: أيّ حوار ينجح مع فريق اعتمد الاستقواء نهجاً والتهديد أداةً واستباحة الحقوق أسلوباً؟

2023-09-24 | 10:52
غادة أيوب رداً على رعد: أيّ حوار ينجح مع فريق اعتمد الاستقواء نهجاً والتهديد أداةً واستباحة الحقوق أسلوباً؟

علقت عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائبة غادة أيوب على كلام النائب محمد رعد في حفل تكريمي للطلاب الناجحين والخريجين في ساحة بلدة الوردانية، وكتبت عبر تطبيق "اكس":

"يدعو المكونات الاخرى في الوطن إلى العودة إلى منطق الحوار والتفاهم وتجنب نزاعات الفدرلة والتقسيم والتقوقع والانعزال، مهدداً الذين يرفضون اليوم الحوار، سيتوسلونه في يوم من الأيام..".

وسألت: "أيّ حوار ينجح مع فريق اعتمد الاستقواء نهجًا، والتهديد أداةً واستباحة الحقوق أسلوبًا؟ ومن يعطيه الحق في أن ينصح باقي مكونات الوطن بتجنب الفدرلة والتقسيم فيما دويلته رسمت حدودها امتدادا لولاية الفقيه واعتمدت سياسة دفاعية تحمي مصالح ايران وأنشأت شبكة اتصالات ومدارس وجامعات وقرض حسن، مشاريع خاصة بها الى جانب سلاح غير شرعي ومطارات في أراض احتلتها من الشعب اللبناني والدولة اللبنانية؟ لكنهم يكابرون ظنًا منهم أننا أقلية، اذ يجهلون تاريخنا ونضالنا الذي لخّصه انطوان مالك طوق بقوله "هون أهلي تجمّعوا وعملوا القصر والدير والمدرسة والمتراس، بمغارة ال ما بيعرفها غير النسر، هيدا الوادي بلا عمر حط إدنك ع الصخر، يا بتسمع صوات الدّهر يا بتسمع القداس".

وأرفقت تغريدتها بصورة لوادي القديسين.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق