نجمٌ شهير متهمٌ بقضية غريبة: 4 نساء حوامل منه !!

نجمٌ شهير متهمٌ بقضية غريبة: 4 نساء حوامل منه !!
A-
A+
2023-09-20 | 23:50
نجمٌ شهير متهمٌ بقضية غريبة: 4 نساء حوامل منه !!

متورط حالياً في حلقة متشابكة من "دراما الأطفال"

الظهير الأساسي لنادي كرة القدم الأميركية ميامي دولفينز تشافين هوارد، المعروف بمهاراته في الملعب، متورط حالياً في حلقة متشابكة من "دراما الأطفال".
وليست هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها نجم كرة القدم الأميركية اتهامات من هذا النوع، لكن ما ظهر الآن هو مزاعم عن حمل أربع نساء منه.
ففي تشرين الأول - أكتوبر الماضي، وجد هوارد نفسه مدرجاً في دعوى قضائية مرفوعة في مقاطعة بروارد بولاية فلوريدا، إذ ادعت امرأة، يشار إليها باسم جين دو (أي مجهولة الهوية)، أنها أصيبت منه بأمراض منقولة جنسياً وغير قابلة للشفاء.
وقد شهدت المعركة القانونية سعي المرأة للحصول على 30 ألف دولار كتعويض بعد سلسلة من التبادلات التي تضمنت تقديم هوارد اختباراً سلبياً للأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي، فقط لتكتشف في عام 2021 أنها أصيبت بالمرض.
الآن، تصاعد وضع هوارد، إذ يقال أن أربع نساء يحملن أطفالاً منه، كما كشفت عارضة أزياء على انستغرام، وظهرت الاتهامات من خلال حساب معروف باسم theneighborhoodtalk، والذي نشر لقطات شاشة للفتاة وصور لها وهوارد معاً.
وتقول العارضة في منشورها أن هذا الرجل لديه قدرة عظيمة على جعل النساء يحملن، وقالت أن أمهات أطفاله الأخريات يتواصلن معها، وأضافت أن اللاعب عرض أن يدفع لها لإجهاض طفلها، مدعية انه أرسل لها محادثة مع والدة طفل آخر له، يريدها أن تجهض أيضاً، وطلبت من السيدات الابتعاد عنه.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق