إعلامي سعودي يوجه رسالة غريبة الى ميسي

إعلامي سعودي يوجه رسالة غريبة الى ميسي
A-
A+
2023-06-09 | 04:40
إعلامي سعودي يوجه رسالة غريبة الى ميسي

كانت المملكة تحتفي بانضمام المهاجم الفرنسي كريم بنزيما

فيما رفض النجم الارجنتيني ليونيل ميسي العرض السعودي الذي تلقاه من نادي الهلال، وفضل الانتقال الى إنتر ميامي" الأميركي، كانت المملكة تحتفي بانضمام المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الى نادي الاتحاد جدّة لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر، في حفل مهيب.
وأدى رفض ميسي الانتقال الى المملكة الى ردود فعل حانقة عليه على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن الأغرب كان رسالة من الإعلامي الرياضي السعودي أحمد الكاموخ، وجهها عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر.
وكتب الكاموخ "هل تشاهد حفل تقديم كريم بنزيما يا ميسي؟ هل تعلم ماذا كان ينتظرك؟ هل تعلم ماذا سينتظرك في ميامي؟ باستثناء المشردين وانتشار المخدرات وارتفاع معدل الجريمة، والدوري السيء، لا تنس تأخذ سماعات البلوتوث من آبل، ومنشفة الرياضيين من أديداس".
وكان الكاموخ يُلمح إلى أن عقد ميسي يتضمن اتفاقاً مع شركتي "آبل" و"أديداس" يحصل بموجبه على نسبة من حصة الشركتين في رعاية الدوري الأميركي.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق