فيديو - بنزيما يشرح أسباب اختياره السعودية

فيديو - بنزيما يشرح أسباب اختياره السعودية
A-
A+
2023-06-09 | 08:10
فيديو - بنزيما يشرح أسباب اختياره السعودية

تحدث النجم الفرنسي كريم بنزيما عن سبب اختياره للسعودية

في مقابلة خاصة بالحساب الرسمي لناديه الجديد، الاتحاد جدّة، عبر تويتر، تحدث النجم الفرنسي كريم بنزيما، عن سبب اختياره للسعودية.
وقال بنزيما "اخترت السعودية لأنني مسلم، وهي دولة مسلمة، ولطالما أردت العيش هنا، حيث من المهم أن أكون في دولة مسلمة أشعر فيها بحب الناس .. زرت السعودية سابقا، والمهم أنها دولة مسلمة ومحبوبة وجميلة، إنه المكان الذي أريد أن أكون فيه، لكي أحظى بفرصة خوض تجربة جديدة".
وأضاف النجم الفرنسي البالغ 35 عاما، أنه سعيد بوجوده في مدينة قريبة من مكة المكرمة، قائلا "هذا أمر مهم بالنسبة لشخص مؤمن، فهي المكان الذي أشعر فيه بأنني في أفضل حالاتي"، متحدثاً عن رغبته في 
تعلم اللغة العربية وبها بطلاقة، مستفيدا من وجوده في السعودية.
وبدا بنزيما سعيداً بتواجده في الدوري السعودي حيث قال "من الرائع رؤيته هنا (كريستيانو رونالدو)، فهو يمثل رغبة الدولة في تطوير كرة القدم، وهذا الأمر مهم دوليا، وهناك أسماء كبيرة تلعب هنا، كريستيانو في جانب وأنا اليوم هنا، لذا من المهم إظهار أن كرة القدم في السعودية قادرة على التأثير دولياً".

 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق