فيديو - عقوبات بالجملة على شجار جماعيّ في حدث دوليّ

فيديو - عقوبات بالجملة على شجار جماعيّ في حدث دوليّ
A-
A+
2023-06-25 | 03:25
فيديو - عقوبات بالجملة على شجار جماعيّ في حدث دوليّ

أعلن اتحاد "الكونكاكاف" عقوبات بالجملة

أعلن اتحاد أميركا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي "الكونكاكاف" عقوبات بالجملة بسبب الأحداث العنيفة التي شهدتها مباراة أميركا والمكسيك، في الخامس عشر من هذا الشهر، حين نشب شجار جماعي بين اللاعبين، ورددت الجماهير على مدرجات ملعب "أليجانت" في لاس فيغاس هتافات تمييزية.
وقرر اتحاد الـ"كونكاكاف" ايقاف أربعة لاعبين نالوا بطاقات حمراء، هم المكسيكي سيزار مونتيس والأميركي ويستون ماكيني لأربع مباريات، والمكسيكي جيراردو أرتيغا والأميركي سيرجينيو ديست لثلاث مباريات، وفرض غرامة مالية على الاتحادين، وتحذيرهما من "عقوبات أشد" في حال تكرار هذه الحوادث.
وفاز المنتخب الأميركي على نظيره المكسيكي بثلاثية نظيفة، قبل أن يهزم المنتخب الكندي ويحرز لقب دوري الأمم، وهو استهل مشواره في بطولة الكأس الذهبية، فجر اليوم الاحد بالتعادل (1-1) مع نظيره الجامايكي في شيكاغو.
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق