دمّر سيارة ثمنها 242 ألف يورو وهو يرتدي زي رجل الثلج

دمّر سيارة ثمنها 242 ألف يورو وهو يرتدي زي رجل الثلج
A-
A+
2023-09-23 | 04:40
دمّر سيارة ثمنها 242 ألف يورو وهو يرتدي زي رجل الثلج

اصطدم بسيارته لامبورغيني هوراكان وهو يرتدي زي رجل ثلج

أوضح ميخائيل أنطونيو، لاعب كرة قدم دولي مع منتخب جامايكا، والذي لعب لفريق وست هام يونايتد منذ عام 2015، كيف اصطدم بسيارته لامبورغيني هوراكان، التي تقدر قيمتها بأكثر من 242 ألف يورو في عيد الميلاد في العام 2019، وهو يرتدي زي رجل ثلج.
وتوجهت الشرطة ورجال الإطفاء إلى مكان الحادث، حيث لم يصب أحد بأذى بعد اصطدام السيارة بإشارة مرورية، بسبب الأضرار التي لحقت بها.
 

وقال ميخائيل أنطونيو في برنامج "On The Judy" الإلكتروني "هذا أسوأ شيء يمكنك القيام به على الجليد، استخدام المكابح، لأنك تزيد من سرعتك وحسب".
واعترف ميخائيل أنطونيو أنه بعد الاصطدام بسياج الحديقة في بالهام (لندن) "رأيت الدخان يخرج من مقدمة السيارة وأعتقدت أنها سوف تنفجر، إنه أمر جنوني وكنت أرتدي زي رجل الثلج"، حيث كان قد سجّل قبل ساعات أغنية الأطفال الشهيرة "Walking in the Air" وهو يرتدي الزي المذكور.
 
 
 
 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق