فيديو للنجم الهولندي وهو يحاول رشوة الشرطة !!

فيديو للنجم الهولندي وهو يحاول رشوة الشرطة !!
A-
A+
2023-09-27 | 04:41
فيديو للنجم الهولندي وهو يحاول رشوة الشرطة !!

يواصل الهولندي كوينسي بروميس التورط في المشاكل

يواصل الدولي الهولندي كوينسي بروميس، لاعب أياكس امستردام وإشبيلية السابق وسبارتاك موسكو الروسي حالياً، التورط في المشاكل.
وجديد اللاعب الدخول في مشادة في مركز للشرطة في العاصمة الروسية موسكو، ومحاولته رشوة الضباط لإخراج أصدقاء من السجن، والأسوأ أن ذلك تم رصده في فيديو.
ذهب بروميس إلى مركز الشرطة عندما علم أن أصدقاءه قد اعتقلوا للاشتباه في تعاطيهم المخدرات، حيث تتبع روسيا سياسة عدم التسامح مطلقا في هذا المجال، مع عقوبة بالسجن لسنوات على حيازتها والسجن مدى الحياة للاتجار. 
طالب بروميس بإطلاق سراح أصدقائه، وعندما لم يتم تلبية الطلب، انفجر غاضباً، وعرض المال على ضابط الشرطة، وقام بإيماءات تخويف بيديه، فيما يعتقد سبارتاك موسكو أن المهاجم لم يفعل "شيئا غير قانوني"، بدليل أن رفاقه اُطلقوا لاحقاً لعدم وجود دليل.
وللتذكير، فقد حكم على بروميس بالسجن لمدة ثمانية عشر شهرا في هولندا خلال شهر حزيران - يونيو الفائت لطعنه ابن عمه في حفلة.
 
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق