محاكمة داني ألفيس .. خطوة جديدة من المدّعي العام

محاكمة داني ألفيس .. خطوة جديدة من المدّعي العام
A-
A+
2023-11-15 | 01:15
محاكمة داني ألفيس .. خطوة جديدة من المدّعي العام

بتهمة الاعتداء الجنسي واغتصاب امرأة شابة في ملهى ليلي

محاكمة داني ألفيس .. خطوة جديدة من المدّعي العام
أحالت محكمة برشلونة لاعب كرة القدم السابق في نادي برشلونة داني ألفيس إلى المحاكمة بتهمة الاعتداء الجنسي واغتصاب امرأة شابة في ملهى ليلي في عاصمة كاتالونيا خلال شهر كانون الاول - ديسمبر الماضي. 
فقد خلص الادعاء العام إلى أن أقوال الضحية والشهود وأدلة الخبراء، تدعم ما يكفي لإرسال النجم البرازيلي إلى المحاكمة بتهمة الاعتداء الجنسي، على الرغم من أن موعد المحاكمة لم يُحدد بعد.
وبهذا القرار، تبدأ مهلة خمسة أيام لمكتب المدعي العام والدفاع لتقديم موجزات التأهيل الخاصة بهما، وهو الإجراء الأخير قبل تحديد تاريخ المحاكمة.
وتقوم استراتيجية الدفاع على اعتراف اللاعب بأن العلاقة الجنسية كانت موجودة، لكنها كانت دائما بالتراضي، ولم يُحدد ما اذا كانت هذه الاجراءات يمكن أن تُعيق تسوية ما يجري العمل عليها بين محامي ألفيس ومحامي الضحية.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق