جافي يدافع عن كوبارسي ويهاجم صحفياً مخضرماً

جافي يدافع عن كوبارسي ويهاجم صحفياً مخضرماً
A-
A+
2024-02-13 | 03:13
جافي يدافع عن كوبارسي ويهاجم صحفياً مخضرماً

يتمتّع لاعب خطّ الوسط بشخصيّة قياديّة

صحيح أن مدافع برشلونة باو كوبارسي لعب سبع مباريات فقط مع الفريق الأول، وعمره هو 17 عاماً فقط، لكنّه يقوم بتجميع الخبرة اللازمة، وهو الآن يتعرض لانتقادات علنية.
في المباراة ضد غرناطة، سقط كوبارسي بعد تدخل مفترض من حارس المرمى أغوستين باتالا في منطقة الجزاء، لكن لم يتم احتساب أي خطأ، إذ لم يكن هناك تداخل واضح في اللقطات التلفزيونية.
وفي كادينا كوب، لم يتراجع الصحفي المخضرم باكو غونزاليس عن انتقاد كوبارسي، موضحاً أنّ والده يجب أن يأخذه ويضع قوانين واضحة له، وهو النقد الذي لم يتقبّله جافي، الذي كان في المدرجات لمشاهدة التعادل (3-3)، فرد عبر إنستغرام قائلا "مثير للشفقة هو ما أنت عليه، كن أذكى يا باكو باكو".
جافي، الشاب البالغ من العمر ١٩ عاماً فقط، يدافع عن زميله الذي يصغره بعامين، وهو ما يدلّ على تمتّع لاعب خطّ الوسط بشخصيّة قياديّة، داخل وخارج الملعب، وحتّى وهو مصاب، وحتّى وهو ما زال شاباً صغيراً.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق