مدرب مانشستر يونايتد يُحدد المسؤولية عن نتائج فريقه

مدرب مانشستر يونايتد يُحدد المسؤولية عن نتائج فريقه
A-
A+
2024-03-09 | 05:33
مدرب مانشستر يونايتد يُحدد المسؤولية عن نتائج فريقه

يعتقد إريك تن هاج أنه كان ليحقّق نسبة فوز تصل إلى 75% كمدرب لمانشستر

يعتقد إريك تن هاج أنه كان ليحقّق نسبة فوز تصل إلى 75% كمدرب لمانشستر يونايتد لولا الإصابات التي يدعي أنه لن يتمكن أي فريق من التعامل معها.
وكان هذا موسماً ثانياً سيئاً للمدرب الهولندي، وتزداد الضغوط عليه مع مرور الوقت، وخاصة بعد الخسارة (1-3) امام الغريم مانشستر سيتي في مباراة اضطر فيها أحمر المدينة لإشراك لاعبي الاحتياط.
وقبل مباراة السبت، تم استبعاد ماركوس راشفورد وجوني إيفانز بعد خروجهما في ديربي مانشستر، كما انضمّ عمَري فورسون إلى قائمة الإصابات.
وكشف تين هاع مؤخّراً، أنّ راشفورد وإيفانز تعافيا بعد الديربي، وسيكونا متاحين للمباراة المقبلة، كما أمل أن يعود هاري ماجواير وآرون وان-بيساكا وراسموس هوجلوند قبل مباراة الكأس ضد الغريم ليفربول.
لعبت الإصابات دوراً رئيسياً في تراجع أداء الفريق هذا الموسم، ويعتقد الهولندي أنه كان سيفوز بأكثر من 61 من أول 100 مباراة له كمدرّب لولاها، ويظنّ أنّه لو كان لديه لاعبين من دون إصابات، لكان من السهل تحقيق 70 أو 75 فوزاً.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق