لماذا يُحرم بايرن ميونيخ من جمهوره في مواجهة أرسنال؟

لماذا يُحرم بايرن ميونيخ من جمهوره في مواجهة أرسنال؟
A-
A+
2024-03-16 | 03:43
لماذا يُحرم بايرن ميونيخ من جمهوره في مواجهة أرسنال؟

يستعدّ أرسنال لمواجهة بايرن ميونيخ في مباراة كبيرة

يستعدّ أرسنال لمواجهة بايرن ميونيخ في مباراة كبيرة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنّ مشجعي الفريق الألماني لن يتمكنوا من الحضور إلى ستاد الامارات.
ويعود السبب الى أن جمهور البايرن مُعاقب، بسبب قيام البعض منه بإلقاء المفرقعات النارية على أرض الملعب في مواجهة لاتسيو الايطالي، ما دفع بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم الى فرض غرامة 40 ألف يورو في تشرين الأول - أكتوبر الماضي لقيام الجمهور بالشيء نفسه في مباراة أخرى.
وتلقى البايرن تحذيراً يقول إنه إذا حدث ذلك مرة أخرى، فلن يتمكن مشجعوه من شراء تذاكر لمباراة خارج أرضهم، وبعد مباراة لاتسيو قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تنفيذ عقوبة المنع، وستكون هذه المباراة ضد أرسنال.
إذاً، سيواجه بايرن المدفعجية من دون جماهيره في المباراة الآتية ضمن أكبر مسابقة كرة قدم للأندية في أوروبا، ويأمل النادي الإنجليزي في استخدام هذا الأمر لصالحه، إذ وصل فريق المدرب ميكيل أرتيتا إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 14 عاماً.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق