ما هي قصة اليوتيوبير الذي تسلل الى مقاعد مانشستر يونايتد؟

ما هي قصة اليوتيوبير الذي تسلل الى مقاعد مانشستر يونايتد؟
A-
A+
2024-05-13 | 02:49
ما هي قصة اليوتيوبير الذي تسلل الى مقاعد مانشستر يونايتد؟

عاد اليوتيوبير المعروف الى عادته في اجتراح الغرائب

فعلها ليزواني مرة أخرى، حيث عاد اليوتيوبير المعروف الى عادته في اجتراح الغرائب، وهو الذي تصدّر عناوين الصحف، لنجاحه في التسلل إلى فريق عمل أوبنهايمر، خلال حفل توزيع جوائز BAFTA، وكرر الأمر بالتسلل الى داخل الحلقة الضيقة لنادي مانشستر يونايتد. 
وقع الحادث في نهاية الأسبوع الماضي، في هزيمة "الشياطين الحمر" القاسية بنتيجة (0-4) أمام كريستال بالاس، حيث دخل مرتدياً ملابس السفر الخاصة بمانشستر يونايتد، وبرفقة حقيبة أدوات زينة فاخرة.
وتمكن ليزواني من خداع رجال الأمن في ملعب سيلهرست بارك، وجلس على مقاعد البدلاء للفريق الضيف، وبينما كان ينتظر وصول اللاعبين، تمكن الأمن من اكتشافه وأخرجوه بطريقة ودية. 
في الحقيقة، أصبح ليزوين خبيراً، إذ أنها الحلقة الرابعة من مسلسله حيث تمكن من التسلل إلى حفل الكرة الذهبية وجوائز MOBO وجوائز بريت 2022.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق