فيديو يرصد يورجن كلوب يتجوّل وحيداً في أنفيلد رود

فيديو يرصد يورجن كلوب يتجوّل وحيداً في أنفيلد رود
A-
A+
2024-05-15 | 00:29
فيديو يرصد يورجن كلوب يتجوّل وحيداً في أنفيلد رود

شوهد يورجن كلوب وهو يتجوّل وحيداً في ملعب أنفيلد رود

شوهد يورجن كلوب وهو يتجوّل وحيداً في ملعب أنفيلد رود، بينما يستعد لمباراته الأخيرة كمدرب لليفربول، إذ من المتوقع أن تنتهي فترة الألماني التي استمرت تسع سنوات على رأس الجهاز الفني "للريدز" بعد مواجهة وولفرهامبتون عصر الأحد في الجولة الأخيره من الدوري الانجليزي الممتاز.
وأصبح كلوب أحد أعظم مدربي للنادي، حيث فاز بكل ما يمكن الفوز به، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا في عام 2019، كما أنهى جفاف اللقب الذي دام 30 عاماً بعدها بموسم.
ومن المتوقع أن تكون المشاعر عالية في نهاية هذا الأسبوع، وقد سرقت الصور والفيديو التي تسربت على وسائل التواصل الاجتماعي قلوب مشجعي ليفربول، إذ تم رصد المدرب وهو يقف في دائرة الوسط وفي المدرجات بمفرده، وكأنه يصور فيديو وداع قبل مباراته الأخيرة.
وحصدت الصور ومقاطع الفيديو تفاعلاً كبيراً من مشجعي "الريدز" الذين علّقوا قائلين أنّهم "محطّمو القلوب" بسبب قرار المدرّب الألماني بالرحيل عن ناديهم.
 



إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق