فيديو - لماذا وصف ستريكلاند منافسه إسرائيل أديسانيا بـ"الصيني"؟

فيديو - لماذا وصف ستريكلاند منافسه إسرائيل أديسانيا بـ"الصيني"؟
A-
A+
2023-09-12 | 00:02
فيديو - لماذا وصف ستريكلاند منافسه إسرائيل أديسانيا بـ"الصيني"؟

أوضح ستريكلاند سبب وصفه أديسانيا بـ"الصيني"

أوضح بطل العالم الجديد للوزن المتوسط لدى اتحاد (UFC) للفنون القتالية المختلطة (MMA)، المقاتل الأميركي شون ستريكلاند، سبب وصفه بطل العالم السابق، النيوزيلندي - النيجيري الأصل إسرائيل أديسانيا في نهاية نزالهما بـ"الصيني".
وقال ستريكلاند في المؤتمر الصحفي الذي تلا تغلبه على أديسانيا "لقد قلت له يا صيني، صرخت هيا أيها الصيني، دعنا نقاتل حتى الموت"، وأوضح "لا تفهموني خطأ، إيزي (إسرائيل) أسطورة، لكني أحب أن أضحك عليه".
وكان أديسانيا، صرح بأنه صيني وأسترالي ومواطن للعالم، وهو خسر أمام متحدّيه ستريكلاند بإجماع الحكام (49-46 و49-46 و49-46) في النزال الرئيسي الذي جمعهما صباح الأحد، في مدينة سيدني الأسترالية، ضمن دورة (UFC 293).  
وسجل ستريكلاند، البالغ 32 عاماً، انتصاره الـ28 في عالم الـ(UFC) في مسيرته الاحترافية مقابل 5 هزائم، فيما مني أديسانيا، البالغ 34 عاماً، بالهزيمة الثالثة مقابل 24 فوزاً.
 
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق