برشلونة بغياب روبرت ليفاندوفسكي : 7 فوز في 7 مباريات

برشلونة بغياب روبرت ليفاندوفسكي : 7 فوز في 7 مباريات
A-
A+
2023-10-08 | 03:25
برشلونة بغياب روبرت ليفاندوفسكي : 7 فوز في 7 مباريات

يلعب برشلونة اليوم في نويفو لوس كارمينيس في غرناطة

يلعب برشلونة اليوم الأحد ضمن الجولة التاسعة من الدوري الاسباني في نويفو لوس كارمينيس في غرناطة، من دون النجم الولندي روبرت ليفاندوفسكي، المصاب.
وكما قال مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز "من الصعب استبدال مهاجم من الطراز العالمي" فهو حامل الحذاء الذهبي السابق وآخر "بيتشيتشي" في الدوري الاسباني.
وقد سجل صاحب الرقم 9 ستة أهداف "للبلاوغرانا" هذا الموسم، خمسة في الدوري وواحد في دوري أبطال أوروبا، بعد أن لعب جميع المباريات باستثناء واحدة، في مايوركا، حيث شارك في الشوط الثاني. 
ومع ذلك، تمكن برشلونة في الموسم الماضي من التغلب على غياب المهاجم البولندي، فحقق 7 انتصارات في 7 مباريات، وإن كانت نتيجة خمسة منها (1-0) فقط: 
ففي الدوري، فاز على أتلتيكو في مدريد بهدف من عثمان ديمبيلي وهزم خيتافي في كامب نو بهدف من بيدري وجيرونا في مونتيليفي ومرة أخرى مع بيدري كمنفذ واستسلم فالنسيا في كامب نو بهدف رافينيا.
وفي الكأس، تغلب برشلونة (1-0) على ريال مدريد في سانتياغو برنابيو، بفضل هدف في مرماه من قبل إيدر ميليتاو، وعلى إنترسيتي (4-3) بأهداف أراوخو وديمبيلي وفاتي. 
وفي دوري أبطال أوروبا، فاز برشلونة على فيكتوريا في بلزن (4-2) سجلها فيران توريس وماركوس ألونسو وبابلو توري.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق