ستيفن كاري واللايكرز يملكان القميص الأكثر مبيعاً

ستيفن كاري واللايكرز يملكان القميص الأكثر مبيعاً
A-
A+
2024-04-20 | 00:59
ستيفن كاري واللايكرز يملكان القميص الأكثر مبيعاً

ثلاثة من القمصان العشرة الأكثر شعبية تنتمي إلى لاعبين غير أميركيين

كان قميص ستيفن كاري، نجم غولدن ستايت ووريورز، هو الأكثر مبيعا هذا الموسم في الدوري الاميركي للمحترفين، وفقا للبيانات التي قدمها الدوري يوم الجمعة.
وكان قميص كاري أيضاً الأكثر شعبية في الدوري في العام الماضي، وأكمل ليبرون جيمس (لوس أنجلوس لايكرز) وجيسون تاتوم (بوسطن سلتيكس) منصة القمصان الأكثر مبيعا.
في المركز الرابع، ظهر الفرنسي المعجزة فيكتور ويمبانياما (سان أنطونيو سبيرز)، الذي باع في موسمه الأول في الدوري قمصانا أكثر من النجوم الكبار فيه مثل جيانيس أنتيوكونمبو (ميلووكي باكس) ولوكا دونسيتش (دالاس مافريكس) وديفين بوكر (فينيكس صنز) وكيفن دورانت (فينيكس صنز).
وتبين أن ثلاثة من القمصان العشرة الأكثر شعبية تنتمي إلى لاعبين غير أميركيين، وأن لوس أنجلوس لايكرز هو الفريق الذي باع أكبر عدد من القمصان، متقدما على بوسطن سيلتيكس وغولدن ستايت ووريورز وميلووكي باكس وشيكاغو بولز.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق