بعد نهاية المباراة التي جمعت ريال مدريد مع فياريال ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني، وآلت إلى التعادل السلبي، تعرّض فلورنتينو بيريث، رئيس "النادي الملكي"، إلى حادث سير، أثناء خروج سيارته من ملعب سانتياغو برنابيو، وكانت الكاميرا طبعاً حاضرة بشكل مباشر على الهواء لرصد ما حصل .. دون أضرار.