جمهور السيتي لا يخشى الا فلسفة غوارديولا الزائدة

جمهور السيتي لا يخشى الا فلسفة غوارديولا الزائدة
A-
A+
2023-06-10 | 05:16
جمهور السيتي لا يخشى الا فلسفة غوارديولا الزائدة

ساعات قليلة عن انطلاق المباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق المباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا، التي تجمع بين مانشستر سيتي الانجليزي وانتر ميلان الإيطالي، على ملعب أتاتورك الأولمبي في مدينة إسطنبول التركية.
وتمثل المباراة صراعاً بين الأفكار الهجومية لمدرب مانشستر سيتي، الاسباني بيب غوارديولا، الذي يقود الفريق منذ العام 2016، والعقلية الايطالية المتحفظة، لمدرب إنتر ميلان، الإيطالي سيموني إنزاغي.
اللافت أن غوارديولا يُبدل خطته كثيراً، بين رباعي خلفي وثلاثي، وبين لاعب ارتكاز أوحد واثنين، فيما يلتزم إنزاغي بخطته المُفضلة (3-5-2)، ما يثير المخاوف لدى مشجعي "السيتيزنز".
يُعرف عن غوارديولا "فلسفته" التي يراها جمهوره زائداّ عن الحدّ احياناً، وهو استقر طويلاً على طريقة (3-2-4-1) في أهم مباريات الفريق هذا الموسم، وهو الذي أجرى تعديلاً فيما يتعلق شهيراً أطاح به من البطولة السابقة حين أبعد الاسباني رودري. 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق