هذا هو المراهق السنغالي الذي يريده ريال مدريد

هذا هو المراهق السنغالي الذي يريده ريال مدريد
A-
A+
2023-09-12 | 00:08
هذا هو المراهق السنغالي الذي يريده ريال مدريد

يواصل ريال مدريد الاسباني التركيز على المواهب الشابة

يواصل ريال مدريد الاسباني التركيز على المواهب الشابة، والجديد في هذا المجال، أمارا (عمارة) ضيوف، وهو لاعب يبلغ من العمر 15 عاماً، ظهر لأول مرة مع المنتخب السنغالي، في نهاية الأسبوع الماضي.
أمارا ضيوف، جناح سريع هدّاف، يطلقون عليه في بلاده لقب "ماني الجديد"،  وقالت بوابة "سو فوت" بشكل شبه جازم أنه سيكون لاعباً لنادي ميتز الفرنسي عندما يبلغ سن الرشد. 
وكشفت البوابة عن اهتمام عمالقة أوروبا، وفي طليعتهم ريال مدريد، بضيوف الذي يلعب حاليا مع نادي Génération Foot، الممثل الفرعي للنادي الفرنسي في السنغال.
وأوضح مادي توريه، مؤسس ورئيس Génération Foot "في سن 18، سيذهب عمارة إلى إف سي ميتز، إنه النادي المرتبط بنا، الذي ساعد في إطلاق مسيرة العديد من السنغاليين".
وأضاف "ساديو ماني، الذي هو قدوته، نصحه بالانضمام الى ميتز، وقال له لن تندم على ذلك. لقد مررت بدوري الدرجة الثالثة مع هذا الفريق، وانظروا أين أنا الآن".
 
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق