نجمُ كرة القدم يواعد عارضة ونجمة سينمائية ثنائية الجنس

نجمُ كرة القدم يواعد عارضة ونجمة سينمائية ثنائية الجنس
A-
A+
2023-09-29 | 04:26
نجمُ كرة القدم يواعد عارضة ونجمة سينمائية ثنائية الجنس

أصبح محور حديث رواد مواقع التواصل

أصبح نيكلاس بيندتنر محور حديث رواد مواقع التواصل من متابعي كرة القدم إثر تقارير زعمت أنه يواعد نجمة سينمائية ثنائية الجنس، بعد انفصاله عن عارضة الأزياء السويدية كلارا لينيا والكفيست.
وكانت والكفيست، وهي إحدى المتباريات على لقب ملكة جمال الكون قد أعلنت انفصالها عن بيندتنر بمنشور على وسائل التواصل، لتكشف مجلة دانماركية أنّ "المدفعجي" السابق قام مؤخراً برحلة رومانسية إلى روما مع سوس ويلكينس.
ويلكينس، هي ممثلة وعارضة أزياء كانت قد أنهت مؤخراً علاقة استمرت عشر سنوات مع المغنية وكاتبة الأغاني فريجا كيرك حيث تزوجتا قبل عامين، كما تحدثت في مقابلات عن إقامة علاقات سابقة مع رجال قبل أن تلتقي فريج.
وتدعي الصحف الآن أن بيندتنر وسوس تبادلا القبل ومسك الأيدي في روما، ويزعم أنهما عادا إلى الدانمارك معاً، وظهرا على الغلاف الأمامي للمجلة تحت عنوان "الرومانسية في روما".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق