مفاجأة في اسم صديقة نيمار الجديدة تتعلق بجيرارد بيكيه

مفاجأة في اسم صديقة نيمار الجديدة تتعلق بجيرارد بيكيه
A-
A+
2023-09-30 | 05:47
مفاجأة في اسم صديقة نيمار الجديدة تتعلق بجيرارد بيكيه

تشغل الحياة الخاصة للاعبي كرة القدم المحترفين متابعيهم

تشغل الحياة الخاصة للاعبي كرة القدم المحترفين متابعيهم بالقدر عينه الذي يشغلهم به أداؤهم، وإذا كان هناك اسم لا يبتعد كثيرا عن العناوين الرئيسية، فهو اسم نيمار جونيور.
فاللاعب الدولي البرازيلي، الذي لعب لبرشلونة لأربعة مواسم، استمتع بالعيش في المدينة، ويعود دائماً اليها عندما يستطيع، خاصة أنّ ابنه دافي لوكا يعيش هناك.
وآخر مرة شوهد فيها نيمار في المدينة كانت قبل أسبوعين، عندما منحه ناديه الجديد، الهلال السعودي، إجازة لبضعة أيام، ليستغل إقامته في العاصمة الكاتالونية في الخروج للاحتفال، ما جعله مرة أخرى في عناوين الأخبار.
فقبل أيام قليلة على أن يصبح أباً للمرة الثانية، تم القبض عليه من قبل الصحفيين مع امرأة شابة، ثم سلط المصور جوردي مارتن الضوء على هوية الفتاة التي كانت مع نيمار، وفوجئ الكثيرون عندما اكتشفوا أن الفتاة المعنية هي زميلة سابقة لكلارا شيا صديقة جيرارد بيكيه، واسمها كارولا جيل.
وكانت جيل قد التقت شيا عندما كانتا تعملان نادلات في ملهى ليلي، وقد أضاف التقرير أنّها ونيمار يخرجان معاً منذ فترة، وهي كانت تسافر إلى باريس للقائه، كما تواجدت في حفل عيد ميلاده.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق