مشجع يتهجم على سمير نصري في الامارات

مشجع يتهجم على سمير نصري في الامارات
A-
A+
2023-10-08 | 23:54
مشجع يتهجم على سمير نصري في الامارات

إخراج أحد مشجعي أرسنال من ملعب الإمارات

تم إخراج أحد مشجعي أرسنال من ملعب الإمارات بعد تعرضه للاعب خط وسط الفريق السابق سمير نصري، خلال فوز "المدفعجية" على مانشستر سيتي (1-0) ضمن الدوري الانجليزي الممتاز.
وكان اللاعب متواجداً في الملعب يقوم بعمل نقدي لمباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين أرسنال ومانشستر سيتي، ووفقاً لمعلق talkSPORT سام ماترفاس، اقترب أحد المشجعسن من نصري، وبدأ بالصراخ في وجهه، قبل أن يقوم عناصر الأمن بإخراجه من الملعب.
لعب لاعب خط الوسط الفرنسي لأرسنال بين عامي 2008 و2011، قبل أن يقوم بخطوة مثيرة للجدل بالانضمام إلى السيتي، حيث فاز مرتين بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنهى مسيرته الكروية في العام 2020 بعد فترات قصيرة في وست هام وأندرلخت.
وفي حديثه بعد انتقاله إلى السيتي في العام 2011 ، كشف نصري أنه غادر أرسنال بسبب رغبته في الفوز بالألقاب، إذ كان "المدفعجية" غائباً عنها منذ العام 2005.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق