فيديو - نيمار يخطف الأضواء من هزيمة البرازيل

فيديو - نيمار يخطف الأضواء من هزيمة البرازيل
A-
A+
2023-10-18 | 03:49
فيديو - نيمار يخطف الأضواء من هزيمة البرازيل

تحوّل نيمار الى الحدث الرئيسي في هزيمة منتخب البرازيل

تحوّل نيمار جونيور، الى الحدث الرئيسي في هزيمة منتخب البرازيل لأول مرة منذ 22 عاماً أمام مضيفه منتخب الاوروغواي (0-2) ضمن الجولة الرابعة من تصفيات أميركا الجنوبية، المؤهلة الى كأس العالم.
فقد أثار نيمار قلق الجميع حين سقط في الدقيقة 44 على أرض الملعب، وهو يصرخ من شدة الألم بعد تعرضه لإصابة في الركبة اليسرى، وحاول الجهاز الطبي إسعافه لنحو دقيقتين، قبل نقله بواسطة سيارة الإسعاف.
وكان نيمار، البالغ 31 عاماً يبكي وهو يغادر الملعب، وحمله المسعفون إلى غرفة خلع الملابس لعدم قدرته على السير، وأِشارت شبكة جلوبو سبورت البرازيلية، أنه يعاني من التواء خطير في أربطة الركبة، فيما قالت شبكة ESPN أن موضع الإصابة يثير الشكوك بشأن مشكلة في أربطة الركبة.
وتمثل هذه الإصابة ضربة قوية للهلال السعودي الذي تعاقد مع نيمار في سوق الانتقالات الصيفية، وانتظر تعافيه من إصابة في أربطة الكاحل، أبعدته عن الملاعب منذ شباط - فبراير.
 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق