هوس ميسي يجتاح كرة القدم الأميركية

هوس ميسي يجتاح كرة القدم الأميركية
A-
A+
2023-10-26 | 01:01
هوس ميسي يجتاح كرة القدم الأميركية

أصبح قميص إنتر الآن قميص كرة القدم الأكثر مبيعاً في أميركا الشمالية

اجتاح هوس ميسي كرة القدم الأميركية، الى درجة أن ديفيد بيكهام، المالك المشارك لإنتر ميامي، وأحد أشهر اللاعبين في كل العصور، كان يكافح من أجل الحصول على قميص الأسطورة.
وبسبب "جنون ميسي"، أصبح قميص إنتر الآن قميص كرة القدم الأكثر مبيعاً في أميركا الشمالية، متقدماً على عمالقة أوروبا مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وبايرن ميونيخ وأرسنال.
وباعت أديداس، قمصان ميسي أكثر من أي رياضي آخر، باستثناء لاعب الوسط في فيلادلفيا إيجلز جالين هورتس، حيث لم يبع أي لاعب في أي رياضة أكثر على الموقع في أول 24 ساعة، حتى أنّ الشركة المصنعة لم تستطع تلبية كلّ طلبات المعجبين على القميص. 
لكن من غير المتوقع أن تستمر مشكلة العرض والطلب في موسم 2024، مع ثقة الشركة المصنعة الآن في أن لديها ما يكفي من الإصدار التالي من قميص ميسي.
ومن المقرر أن يتم إصدار مجموعة إنتر ميامي التالية في شباط - فبراير المقبل قبل موسم الدوري الأميركي الجديد، والذي سيكون أول موسم كامل لميسي في الولايات المتحدة.
كما أنّه بعد وصول ميسي، ارتفعت أسعار بطاقات الدخول،وشهدت تذاكر الموسم المقبل ارتفاعاً إضافياً في قيمتها، حيث اجتذب الفريق حشوداً قياسية منذ وصول النجم الأرجنتيني.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق