المهاجم يروي كيف توفيّ ابنه وأعيد إلى الحياة

المهاجم يروي كيف توفيّ ابنه وأعيد إلى الحياة
A-
A+
2023-11-09 | 01:10
المهاجم يروي كيف توفيّ ابنه وأعيد إلى الحياة

بينما كان مع سلتيك لخوض مباراة في كأس الاتحاد الأوروبي

كشف المهاجم السابق كريس ساتون، أن ابنه توفي وأعيد إلى الحياة، بينما كان مع سلتيك لخوض مباراة في كأس الاتحاد الأوروبي.
وجاء الحديث عن هذه الذكرى، حين قام ساتون، الذي تحول الى محلل، بالاشادة بقوة نجم ليفربول لويس دياز، بعدما سجل هدف التعادل في مرمى لوتون تاون (1-1)، بينما لا يزال والده مختطفا في وطنه كولومبيا.
وقال ساتون، أنه سافر إلى إسبانيا مع فريقه لمواجهة فالنسيا في المسابقة المعروفة الآن باسم الدوري الأوروبي، لكنه لم يخرج إلى الملعب، فكانت المباراة الوحيدة التي غاب عنها، وذلك لأن ابنه جيمس المولود قبل الأوان، والذي أمضى الأسابيع الثمانية الأولى في المستشفى، أصيب بالمرض مرة أخرى.
وقال ساتون، البالغ من العمر 50 عاماً، في بودكاست It's All Kicking Off "كانت زوجتي توصل الأطفال إلى المدرسة، وبدا أن جيمس الصغير يختنق في السيارة ، فاتصلت بي وتشاجرنا عبر الهاتف، حيث قلت لها خذيه إلى المنزل سيكون بخير، لكن غريزتها دفعتها لنقله إلى المستشفى".
وبعد عدة أيام على جهاز دعم الحياة، تعافى جيمس، وهو الآن يبلغ من العمر 21 عاماً، وقارن ساتون بين حالته وحالة دياز، الذي أصر على أنه يريد العودة إلى تشكيلة ليفربول على الرغم من عدم اليقين المحيط بوالده.
وأضاف "أعتقد أنها قوة هائلة في الشخصية، قد يرى في الواقع الخروج والتدريب واللعب كنوع من الهروب لمحاولة إبعاد عقله".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق