القصة الكاملة لعرض بايرن ميونيخ لرونالد أراوخو

القصة الكاملة لعرض بايرن ميونيخ لرونالد أراوخو
A-
A+
2023-12-11 | 01:36
القصة الكاملة لعرض بايرن ميونيخ لرونالد أراوخو

بايرن على استعداد لدفع رسوم انتقال هائلة لرونالد أراوخو

رد توماس توخيل، مدرب بايرن ميونيخ، في مؤتمر صحفي على المعلومات التي أشارت إلى مكالمة افتراضية منه إلى رونالد أراوخو، نجم برشلونة، لإقناعه بالتوقيع للفريق الألماني خلال سوق الانتقالات الشتوي. 
أجاب المدرب "لن أعلق على ذلك بأي شكل من الأشكال، نحن نتحدث فقط عن لاعبينا، لقد تحدثت أيضا مع والدتي عبر الهاتف، ولم تكن هناك أخبار حول هذا الموضوع".
وجاءت كلمات المدرب بعدما ذكرته "سكاي سبورتس ألمانيا" عن مكالمة هاتفية بين توخيل وكريستوف فرويند (المدير الرياضي لبايرن) من جهة مع أراوخو من جهة ثانية، لاستكشاف امكانية انتقال مدافع برشلونة الى البايرن.
ووفقا للصحفي فلوريان بليتنبرغ، صاحب الخبر المذكور، فإن بايرن على استعداد لدفع رسوم انتقال هائلة لرونالد أراوخو، البالغ 24 عاماً، تصل الى 100 مليون يورو، والسبب هو قوة شكيمة اللاعب الاوروغوياني، وإصابة المدافع الهولندي دي ليخت.
وذكرت موندو ديبورتيفو، أن بايرن جدّي بشأن أراوخو، الذي سيحصل على زيادة في الراتب، لكنه رفض العرض، وأكدت أن النادي الالماني ليس الوحيد الذي سأل عنه، إذ فعل مانشستر يونايتد الانجليزي، الذي عرض عليه ضعف ما يكسبه الآن.
وختمت الصحيفة، في برشلونة يعتبرون أنه من الطبيعي أن يتلقى أراوخو عروضاً قوية بسبب جودته الكبيرة وشبابه، لكن عقده يمتد حتى العام 2026 مع شرط إنهاء بقيمة 1000 مليون يورو، وهو لا يريد المغادرة.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق