ميسي يتسبب بنهضة عقارية وتضاعف الاسعار في ميامي

ميسي يتسبب بنهضة عقارية وتضاعف الاسعار في ميامي
A-
A+
2023-12-27 | 02:04
ميسي يتسبب بنهضة عقارية وتضاعف الاسعار في ميامي

منذ سكن ميسي في منزله الجديد يأتي الجميع بقوارب ليشاهدوا المنازل

بعد أن أمضى الأشهر القليلة الأولى له في مدينة ميامي في الولايات المتحدة الاميركية، في شقة تبلغ قيمتها تسعة ملايين دولار، انتقل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وعائلته الى القصر الكائن في شمال فورت لودرديل، والذي اشتراه نظير 10.75 مليون دولار.
وكشفت صحيفة دايلي ميل الإنجليزية نقلاً عن أحد جيران ميسي، وهو رجل الأعمال الأميركي والمدون الشهير باتريك بيت ديفيد، أن قصره ارتفع سعره بأكثر من 25 مليون دولار منذ أن انتقل نجم انتر ميامي الى جواره.
وقال ديفيد "حتى الآن، وفقا لأسعار السوق، حققت بالفعل 25 مليون دولار من الأسهم في المنزل الذي أملكه، الجميع يريد أن يقطن حي ميسي، في منطقة تقع على جزيرة، وهي مؤمنة تماماً، حيث يصل طريق واحد إليها".
وتابع ديفيد أنه "منذ سكن ميسي في منزله الجديد يأتي الجميع بقوارب ليشاهدوا المنازل" وقد اشترى زميله في إنتر ميامي، سيرخيو بوسكيتس منزلا، مقابل تسعة ملايين دولار.
 
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق