فيديو - نادي انجليزي مغمور ينتقد هيئة الإذاعة البريطانية ومحطات التلفزة

فيديو - نادي انجليزي مغمور ينتقد هيئة الإذاعة البريطانية ومحطات التلفزة
A-
A+
2024-01-08 | 01:08
فيديو - نادي انجليزي مغمور ينتقد هيئة الإذاعة البريطانية ومحطات التلفزة

بعد تحقيق أكبر مفاجأة في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي

قام نادي ميدستون يونايتد بانتقاد هيئة الإذاعة البريطانية ومحطات التلفزة (ITV) بعد تحقيق أكبر مفاجأة في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.
فقد حقق نادي الدوري الوطني الجنوبي فوزاً مفاجئاً (1-0) على ستيفنيج، سابع دوري الدرجة الثانية المحترفة، في ملعب غالاغر الذي يتسع لـ792 مقعداً، ليحجز مكانه في الدور الرابع من كأس الاتحاد الانجليزي.
وبعد المباراة، اشتكى المشجعون على وسائل التواصل الاجتماعي من عدم عرض المواجهة على الهواء مباشرة، حيث فضّلت المحطات الناقلة (بشكل ممل) عرض المباريات التي تضم فرق الدوري الإنجليزي الممتاز بدلا من ذلك. 
فقد اهتمت هيئة الإذاعة البريطانية بمباراة ميدلسبروه ضد أستون فيلا، ليكتب ميدستون بسخرية على منصة إكس "تقدم في السن جيداً" ، جنبا إلى جنب مع رمز تعبيري للإبهام لأعلى.
وقال جورج إلوكوبي، مدرب ميدستون، الذي كان يلعب لولفرهامبتون بعد المباراة "هذه النتيجة تربطنا معا إلى الأبد، هذا هو التاريخ للمجتمع ولكل شخص مرتبط بنادي ميدستون يونايتد".
وأضاف "رؤية المشاهد هنا في نهاية المباراة، ورؤية جيل الشباب يأتي إلى هنا للاحتفال بفوز تاريخي مثل هذا .. سحر كأس الاتحاد الإنجليزي لا يزال حيا إلى حد كبير".
 
 
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق