بيلينجهام متهم يالاعتداء اللفظي على جرينوود وقد يدفع الثمن

بيلينجهام متهم يالاعتداء اللفظي على جرينوود وقد يدفع الثمن
A-
A+
2024-02-02 | 10:46
بيلينجهام متهم يالاعتداء اللفظي على جرينوود وقد يدفع الثمن

خيتافي قرر تقديم شكوى إلى الدوري الإسباني

ذكرت وسائل اعلام اسبانية، أن جود بيلينجهام وصف مواطنه ماسون جرينوود، المعار من مانشستر يونايتد، بـ"المغتصب" بعد اشتباكه معه خلال فوز فريقه ريال مدريد (2-0) على خيتافي، الذي قرر تقديم شكوى إلى الدوري الإسباني.
وقد يكون لدى بيلينجهام قضية للرد عليها، بعد أن رصدته الكاميرا وهو يُكلّم مواكنه، حيث يُزعم أن نجم مدريد وصف اللاعب المعار من مانشستر يونايتد بأنه "مغتصب"، وذكرت "كادينا سير" أن التعليق المذكور تم إبلاغه إلى مندوب الدوري الإسباني الحاضر بعد صافرة النهاية.
ووفقا لكادينا سير، طلب خيتافي إدراج الحادث في تقرير المباراة والتحقيق في الأمر، و"اتخاذ التدابير المناسبة" في الحالات المماثلة، خصوصاً أن لاعبه متهم بالاغتصاب في انجلترا، لكن لم تثبت ادانته.
وقال إيتورالدي جونزاليس، المسؤول السابق لمباريات الدوري الإسباني للموقع، عما يمكن أن يجري "يمكن أن تتم معاقبة اللاعب إذا قال ذلك، ولكن إذا أراد خيتافي الدفاع عن لاعبه، فإن ما يمكنه فعله هو رفع القضية إلى لجنة المسابقات، التي يتعين عليها التحقيق واتخاذ قرار".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق