ميلان يريد نوفاك ديوكوفيتش معالجاً نفسياً للاعبيه !!

ميلان يريد نوفاك ديوكوفيتش معالجاً نفسياً للاعبيه !!
A-
A+
2024-02-05 | 01:39
ميلان يريد نوفاك ديوكوفيتش معالجاً نفسياً للاعبيه !!

الصربي نوفاك ديوكوفيتش مدرب نفسي للروسونيري !!

وفقاً لصحيفة لا ريبوبليكا، فكر مالك نادي ميلان، جيري كاردينال، في جلب نجم التنس، الصربي نوفاك ديوكوفيتش كمدرب نفسي للروسونيري قبل ثلاثة أشهر. 
كانت الفكرة أن يقدم ديوكوفيتش، وهو مشجع متحمس لميلان، دعماً تحفيزياً للاعبين الذين يواجهون تحديات، الا انه لم تكن هناك مناقشات بين كاردينال واللاعب حول دوره في النادي.
ومع تاريخ غني وقاعدة جماهيرية معروفة بدعمها العاطفي، يسعى ميلان جاهداً للعودة إلى أيام مجده في كرة القدم الإيطالية والأوروبية، وكان من شأن الإضافة المحتملة لنوفاك ديوكوفيتش، الرمز الرياضي العالمي، إلى طاقم دعم ميلان أن تضيف بعداً فريداً لنهج الفريق، والاستفادة من المرونة الذهنية وعقلية الفوز التي أظهرها نجم التنس طوال مسيرته اللامعة.
والآن، على الرغم من الفرصة الضائعة، يستمر دعم ديوكوفيتش الثابت لميلان، أذ يشاهد بانتظام المباريات في سان سيرو، ما يدل على تفانيه في حب النادي.
والجدير بالذكر أن ديوكوفيتش انتهز الفرصة للقاء لاعبي ميلان رافائيل لياو وإسماعيل بن ناصر خلال نهائيات اتحاد لاعبي التنس المحترفين في تورينو في تشرين الثاني - نوفمبر الماضي، ما عزز الروابط بينه وبينهم.
ويحتل ميلان حاليا المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي، خلف إنتر ميلان في القمة ويوفنتوس في المركز الثاني، ويستضيف نابولي حامل اللقب على أرضه يوم الأحد المقبل بعد فوزه (٣-٢) على فروزينوني هذا الأسبوع.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق