فتاة مهووسة بالجنس تطارد ألكسندر أرنولد منذ عام !!

فتاة مهووسة بالجنس تطارد ألكسندر أرنولد منذ عام !!
A-
A+
2024-02-24 | 04:51
فتاة مهووسة بالجنس تطارد ألكسندر أرنولد منذ عام !!

تعرض نجم ليفربول وإنجلترا للمطاردة لمدة عام

تعرض نجم ليفربول وإنجلترا ترينت ألكسندر أرنولد للمطاردة لمدة عام من قبل فتاة مهووسة بالجنس، حتى أنه قام باستئجار حارس شخصي ومحقق خاص، كما قام بتغيير رقم هاتفه المحمول وتركيب كاميرات مراقبة وأجهزة إنذار وفحص بريده بعد تلقي رسائل ومواد فاحشة إلى منزله. 
ولم تكتفِ المرأة المطاردة بهذا، بل ظهرت أيضاً في منزله وملعب تدريب ليفربول والمطاعم المفضلة لدى ترينت، فنُصح المدافع الذي يعاني من إصابة حالياً بعدم نشر أي من تحركاته على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تعرّض أفراد عائلته لوابل من الرسائل المريضة.
وجاءت هذه الأخبار قبل يوم من مواجهة ليفربول لتشيلسي في ويمبلي في نهائي كأس كاراباو، كما تم تنبيه الإدارة في ملعب أنفيلد رود إلى الموقف، وهي تقدم "الدعم الكامل" للاعب، ولكن من غير المعروف ما إذا كان قد تم تنبيه الشرطة. 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق