هل يعود سيرجيو أغويرو إلى الملاعب؟

هل يعود سيرجيو أغويرو إلى الملاعب؟
A-
A+
2024-02-27 | 01:55
هل يعود سيرجيو أغويرو إلى الملاعب؟

عانى من عدم انتظام في ضربات القلب عندما كان يلعب لبرشلونة

شارك سيرجيو أجويرو، الذي اضطر إلى الاعتزال قبل الأوان في العام 2021، عندما كان يلعب لبرشلونة، وعانى من عدم انتظام في ضربات القلب، تسجيلاً صوتياً لطبيب القلب الخاص به، يخبره فيه أنه يمكنه لعب كرة القدم مرة أخرى.
ويقول الطبيب في التسجيل "بالطريقة التي تسير بها الأمور حتى الآن، لن تواجه أي مشكلة في اللعب، سيكون علينا منطقياً إجراء الاختبارات وجعلك تجتهد كما لو انك في المباراة، وحولك مدافعان مركزيان، وعليك أن تكون مستعداً، فاستعد، هناك بعض الأمل، يمكننا القول أنك تبلي بلاء حسناً، وأنه يجب أن تكون في حالة جيدة بما يكفي لتكون في الملعب لبضع دقائق، لكنني أراك تبدو جيداً، فأنت تفعل كل شيء ولم يكن لديك أي مشكلة. سنراقبك أكثر قليلًا، باختصار... من الممكن أن تلعب كرة القدم مجدّداً، أنت تبلي بلاء حسناً".
ونشر أجويرو التسجيل بعد أن سأله أحد المعجبين عما إذا كانت سيقبل عرضاً افتراضياً من "صديقه المقرّب" كارلوس تيفيز للعودة واللعب مع اينديبندنتي.
ورد اغويرو "وإذا اتصل بي كارليتوس، ماذا تريد مني أن أفعل؟ لا بد لي من التحدث إلى طبيب القلب. العب لمدة 20 دقيقة، هل نرسل رسالة إلى طبيب القلب لنرى ما يقوله؟".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق