سحق اتليتكو بثلاثية .. ما هو سرّ تألق برشلونة مؤخراً؟

سحق اتليتكو بثلاثية .. ما هو سرّ تألق برشلونة مؤخراً؟
A-
A+
2024-03-18 | 02:57
سحق اتليتكو بثلاثية .. ما هو سرّ تألق برشلونة مؤخراً؟

منذ كانون الثاني - يناير الفائت لم يخسر برشلونة اي مباراة

منذ خسارته القاسية (٣-٥) امام فياريال، في السابع والعشرين من كانون الثاني - يناير الفائت، لم يخسر برشلونة اي مباراة.
توالياً، تغلب برشلونة على اوساسونا (١-٠) ثم ديبورتيفو الافيس (٣-١) وتعادل مع غرناطة (٣-٣) وفاز على سلتا فيغو (٢-١)، ثم تعادل مع مضيفه نابولي في ميدانه (١-١) في دوري ابطال اوروبا.
بعدها، لم يتلق برشلونة اي هدف في الدوري، ففاز على خيتافي (٤-٠) وتعادل سلباً مع مضيفه اتليتكو بلباو، وهزم ريال مايوركا (١-٠) قبل ان يسحق مضيفه اتليتكو مدريد (٣-٠) بالامس، وبينهما الفوز على نابولي اياباً (٣-١) والتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال.
وعلى الرغم من سلسلة الإصابات والغيابات، مثل بيدري وجافي وفرينكي دي يونغ وبالأمس كريستيسن، تابع برشلونة تألقه، ويعود السرّ إلى انضباط وتألق خط دفاعه، بقيادة الثنائي رونالد أراوخو وباو كوبارسي، وتصاعد مستوي كوندي وجواو كانسيلو، وتحسن البدلاء، واكتشاف كريستينسن في نقطة الارتكاز، وارتقاء النجاعة الهجومية للفريق، ما خلق توازناً واضحاً، أدى إلى تحسن النتائج.
وبات برشلونة وصيف الترتيب في الدوري بفرق ثماني نقاط عن ريال مدريد، وتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق