"داعش" تهدد الملاعب المستضيفة لدوري أبطال أوروبا

"داعش" تهدد الملاعب المستضيفة لدوري أبطال أوروبا
A-
A+
2024-04-09 | 02:03
"داعش" تهدد الملاعب المستضيفة لدوري أبطال أوروبا

تنظيم داعش أطلق تهديداً ضد الملاعب

نشرت مؤسسة "العظيم"، وهي وسيلة إعلامية مسؤولة عن نشر رسائل من "داعش"، صورة تتعرض فيها ملاعب حديقة الأمراء وسانتياغو برنابيو وواندا متروبوليتانو والإمارات للتهديد.
وكان تنظيم داعش الإرهابي أطلق تهديداً يوم امس الاثنين ضد الملاعب الأربعة التي ينتظر ان تستضيف مباريات الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
ونشرت مؤسسة العظيم، صورة تهدد فيها هذه الملاعب جميعها، مع رسالة "اقتلهم جميعا"، في وقت لا يزال الهجوم الأخير الذي تبناه تنظيم الدولة الإسلامية في 22 اذار - مارس في مدينة كروكوس في موسكو، حين اقتحم رجال مسلحين، مركزاً تجارياً وأطلقوا النار على المتواجدين.
ويأتي التهديد الجديد بعد أن نشر الموقع الإعلامي "صرح الخلافة" التابع لتنظيم الدولة الإسلامية في 30 آذار - مارس، صورة دعا فيها إلى شن هجمات ضد أشخاص كانوا في ملعب أليانز أرينا، في ميونيخ، ليشاهدوا المباراة بين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق