كأس ديفيس: لبنان يواجه اليابان في العاصمة المصرية

كأس ديفيس: لبنان يواجه اليابان في العاصمة المصرية
A-
A+
2024-01-19 | 01:09
كأس ديفيس: لبنان يواجه اليابان في العاصمة المصرية

تنتظر منتخب لبنان مواجهة هامة ضد نظيره منتخب اليابان

تنتظر منتخب لبنان مواجهة هامة ضد نظيره منتخب اليابان في الثاني والثالث من شهر شباط - فبراير المقبل على ملاعب نادي "سماش سبورتنغ كلوب"، في العاصمة المصرية القاهرة ضمن مسابقة كأس ديفيس للتنس.
ويتأهل الفائز في هذا اللقاء الى المجموعة العالمية الأولى، مجموعة النخبة، فيما يهبط الخاسر الى المجموعة العالمية الثانية.
وأوضح مدرب المنتخب اللبناني، اللاعب الدولي السابق فادي يوسف، ان التحضيرات على ما يرام، مع مشاركة "حجريّ أساس" الفريق، اللاعبين بنجامن حسن وهادي حبيب، في الدورات الدولية التي يحصدان خلالها النقاط لتضاف الى رصيدهم على لائحة التصنيف الدولي الذي يصدره الاتحاد الدولي للتنس.
وقد شارك بنجامن حسن في دورة أستراليا المفتوحة، ثم شارك في دورة في تايلاند، وسيعود الى المانيا لمتابعة تدريباته استعداداً لتمثيل "منتخب الأرز" ضد اليابان.
اما هادي حبيب، فشارك في عدة دورات، وسيتابع تدريباته استعداداً للاستحقاق الدولي الكبير، حيث يعلن الاتحاد اللبناني للتنس  لاحقا عن اسماء بعثته  التي ستواجه اليابان، مع العلم ان الملعب الذي اختاره المدرب يوسف في مصر هو ترابيّ، لأنه يناسب طريقة لعب الفريق اللبناني.
وتحتل اليابان المركز 24 على لائحة التصنيف الدولي، وهي شاركت في كأس ديفيس لأول مرة في العام 1921 وحققت افضل نتيجة بحلولها في مركز الوصيف في مشاركتها الأولى، بينما يحتل لبنان المركز 48 عالمياً، وهو شارك في مسابقة كأس ديفيس لأول مرة في العام 1957.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق