هجوم مسلح على مصلى لـ"حزب الله" في السعديات ومقتل شاب بإطلاق نار

2019-05-28 | 04:40
views
مشاهدات عالية
هجوم مسلح على مصلى لـ"حزب الله" في السعديات ومقتل شاب بإطلاق نار
قتل أمس الشاب محمد علي المولى نتيجة تبادل لإطلاق النار في منطقة السعديات، في منطقة الشوف الساحلية، حيث صودف مروره خلال وقوع الحادث.

وقالت مصادر عسكرية لصحيفة «الشرق الأوسط»، إن عدداً من الشبان أطلقوا النار على مصلى في المنطقة تابع لـ«حزب الله» تبعه تبادل لإطلاق النار نتج عنه إصابة المولى، الذي كان يمرّ صدفة في المكان. وتضاربت المعلومات حول هوية مطلقي النار، إذ في حين أشارت بعض المصادر إلى أنهم عناصر من «حزب الله»، لفتت مصادر أخرى إلى أنّ حارس المصلى هو من أطلق النار، علماً بأن إشكالات دورية تقع في هذه المنطقة حيث توجد عناصر ومناصرون تابعون لـ«حزب الله» وآخرون محسوبون على «تيار المستقبل».

واستنكر عضو "اللقاء الديمقراطي" والنائب عن المنطقة بلال عبد الله، حادث السعديات، وقال إنّ "السلاح المتفلت الذي حذرنا منه مراراً لا يزال يعرض أمن الناس والمنطقة للخطر والتفجير».

وأضاف: «إن الحزب التقدمي الاشتراكي يجدد دعوة المعنيين إلى التهدئة، وتخفيف الاحتقان ومظاهر الاستفزاز، ويدعو القوى الأمنية للضرب بيد من حديد ومعاقبة كل مخل بالأمن أو معكر لأجواء السلم الأهلي لأي جهة انتمى، إذ لا يجوز أن تبقى هذه المنطقة وبشكل متكرر مصدر توتر وصدامات وساحة مفتوحة لطابور المفتنين».

وشدّد على «ضرورة رفع الغطاء عن كل مسيء ومرتكب، لكي تعود هذه المنطقة لطبيعتها الهادئة، وليسود مناخ الألفة بين كل قاطنيها بعيداً عن الانقسامات السياسية».
هجوم مسلح على مصلى لـ"حزب الله" في السعديات ومقتل شاب بإطلاق نار
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق