الحكم على ممثل امريكي شهير بالسجن 30 عاما بتهمة اغتصاب امرأتين
الحكم على ممثل امريكي شهير بالسجن 30 عاما بتهمة اغتصاب امرأتين
A-
A+

الحكم على ممثل امريكي شهير بالسجن 30 عاما بتهمة اغتصاب امرأتين

2023-09-08 | 02:07
الحكم على ممثل امريكي شهير بالسجن 30 عاما بتهمة اغتصاب امرأتين

حُكم على الممثل الامريكي داني ماسترسون ، الذي اشتهر بلعب دور البطولة في مسلسل (ذات سفنتيز شو)، بالسجن 30 عاما بتهمة اغتصاب امرأتين قبل نحو 20 عاما


وذكرت خدمة سيتي نيوز الإخبارية أن الممثل، البالغ من العمر 47 عاما، ادين سابقا في يونيو حزيران في محاكمة ثانية، ووصلت هيئة محلفين إلى طريق مسدود بشأن اتهامه باغتصاب امرأة ثالثة.

وأصدرت قاضية المحكمة العليا في لوس أنجلوس، تشارلين إف. أولميدو، الحكم على ماسترسون، بعد سماع أقوال المدعيات اللواتي وصفن الصدمة التي تعرضن لها والمعاناة التي سببتها الذكريات المؤلمة في السنوات التي تلت فعلته.


وقالت امرأة اتهمت ماسترسون بالاغتصاب في عام 2003: "عندما اغتصبتني، سرقتني.. سرقت الروح.. هذا هو الاغتصاب". وأضافت: "أنت مثير للشفقة، ومضطرب، وعنيف تماما.. العالم أفضل حالا بوجودك في السجن".

وصرحت المرأة الثانية بأنه لم يظهر أي ذرة من الندم على الألم الذي تسبب فيه، مضيفة للقاضي: "كنت أعلم أنه يجب أن يكون خلف القضبان من أجل سلامة جميع النساء اللواتي كان على اتصال بهن.. أنا آسفة جدا وغاضبة جدا.. أتمنى لو أبلغت الشرطة بذلك عاجلا".

وقالت النساء اللواتي أدت شهادتهن إلى إدانة ماسترسون، إنه في عام 2003 قدم لهن المشروبات ثم أصيبن بالدوار أو أغمي عليهن قبل اغتصابهن بعنف.
Danny Masterson sentenced to 30 years to life in prison


إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق