نجمة اميركية توجه رسالة شديدة اللهجة بعد تعرضها للتنمر
نجمة اميركية توجه رسالة شديدة اللهجة بعد تعرضها للتنمر
A-
A+

نجمة اميركية توجه رسالة شديدة اللهجة بعد تعرضها للتنمر

2023-09-12 | 05:22
نجمة اميركية توجه رسالة شديدة اللهجة بعد تعرضها للتنمر

عبرت النجمة الأميركية أليشيا بييث مور، المعروفة باسم""Pink، عن غضبها واستيائها من تعرضها المستمر للتنمر، تزامنًا مع عيد ميلادها الـ44.

وفي التفاصيل، نشر أحد الحسابات الموثقة على تويتر، صورة للمتحول الجنسي، الممثل الكوميدي الساخر إدي آيزارد، معتبرا أنه المغنية Pink، حيث أرفق الصورة بتعليق قال فيه: "عيد ميلاد سعيد بينك".
هذه التغريدة اثارت غضب Pink، التي اعادت نشر التغريدة وارفقتها برسالة شديدة اللهجة، اذ قالت: "شكراً جزيلاً.. لقد عرضت منشورك على ابنتي البالغة من العمر 12 عامًا، وأوضحت لها أنني لم أقابلك قط، ولا أعرفك، وليس لدي أي فكرة عن سبب كراهيتك لي.. لقد كان درسًا جيدًا في الجهل"، مضيفة: "شكرًا لك.. ما زلت لا أعرفك، أنت نكرة".
هذا وقد سخرت بينك في تغريدة أخرى من الشخص الذي عمل على اختيار الصورة، معتبرة أنها صورة معدلة لها ولا تعود لشخص حقيقي، إذ كتبت: "الأهم من ذلك، يا لها من فرصة ضائعة هنا.. هناك الكثير من الصور التي كان بإمكانك اختيارها، والتي تعد أسوأ من هذه الصورة، أيها المجهول اللعين.. على الأقل كن مبدعًا في المرة القادمة".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق