مايكل كين ينهي مسيرته الفنية بعد 70 عاما من العطاء
مايكل كين ينهي مسيرته الفنية بعد 70 عاما من العطاء
A-
A+

مايكل كين ينهي مسيرته الفنية بعد 70 عاما من العطاء

2023-10-15 | 05:27
مايكل كين ينهي مسيرته الفنية بعد 70 عاما من العطاء

أنهى النجم السينمائي البريطاني، مايكل كين، مسيرته الفنية التي امتدت على مدار 70 عامًا بمشاركته في فيلم "ذا غريت إسكيبر" The Great Escaper.

في هذا السياق، اعلن كين اعتزاله عن عمر يناهز 90 عامًا، بعدما شارك في صناعة 160 فيلمًا، من بينها "سلوث" Sleuth و"إنترستيلر" Interstellar و"باتمان" Batman.

يذكر ان كين حصد جائزتي أوسكار، الأولى عن دوره في فيلم "هانا أند هير سيسترز" Hannah and Her Sisters، الذي أخرجه وودي آلن في عام 1986، والثانية عن أدائه في فيلم "ذي سايدر هاوس رولز" The Cider House Rules في عام 2000.

وتحدث كين لإذاعة "بي بي سي راديو 4" قائلاً: "لطالما أعلنت نيتي بالتقاعد. والآن، أنا في حالة تقاعد فعلية". وأضاف: "عندما شاركت مؤخرًا في فيلم حيث قمت بأداء دور البطولة وحظيت بإشادات جماهيرية رائعة... تساءلت عما إذا كان بإمكاني تقديم المزيد في المستقبل".

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق